أصبح النجم الفرنسي كريم بنزيمة هداف ريال مدريد الأول هذا الموسم في ورطة من العيار الثقيل بعدما قررت المحكمة الفرنسية العليا رفض الطعن المقدم من اللاعب مما يعني عدم اسقاط التهم المنسوبة إليه وتلاحقه منذ عام 2015 وهو ما أدى لتورطه في محاولة ابتزاز لزميله السابق في منتخب فرنسا ماتيو فالبوينا.
ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن القضاة المسؤولون بالمحكمة الفرنسية العليا أعلنوا أن المحققين لم يتخطوا الحدود القانونية في سبيل الحصول على أدلة على التورط المزعوم للاعب بعكس ما أكده محامي اللاعب.
كان بنزيمة يعقد آمالاً على تلك الجلسة للحصول على حكم بإلغاء التحقيقات لوجود مخالفات، وبالأخص تدخل شرطي تظاهر بأنه شخص أرسله فالبوينا للتعرف على هوية الأشخاص الذين يقومون بابتزاز اللاعب بفيديو جنسي.

من جانبها تؤكد صحيفة "ماركا" ان قرار المحكمة الفرنسية العليا سوف يؤدي إلى محاكمة بنزيمة رغم كون محامي بنزيمة طالب بعدم محاكمة اللاعب لعدم ارتكابه أي مخالفات لاسيما في ظل تدخل شرطي تظاهر بأنه شخص أرسله فالبوينا للتعرف على هوية الأشخاص الذين يقومون بابتزاز اللاعب بفيديو جنسي.
Volume 0%
يذكر أن كريم زياني صديق بنزيمة في الطفولة ضمن المتهمين في القضية بجانب غابرييل سيسيه لاعب الديوك الفرنسية السابق و3 أشخاص آخرين.
وكانت القضية بدأت عندما أبلغ فالبوينا الشرطة في يونيو 2015 بأنه تلقى مكالمة من عصابة مجهولة طلبت الحصول على مبالغ مالية ضخمة من اجل عدم نشر فيديو جنسي للاعب.
وحاولت العصابة المجهولة الاعتماد على سيسيه في البداية لكن بعدما فشل في إقناع فالبوينا بأن يدفع لهم، توجهوا إلى زياني من أجل أن يقنع بنزيمة بأن يقوم بدور الوسيط.
ونصح بنزيمة صديقه فالبوينا انذاك على هامش تواجدهما معا في معسكر المنتخب الفرنسي بأن يدفع المال للعصابة المجهولة خوفا من نشر فيديو جنسي له.
وأصبح من المؤكد مواصلة غياب بنزيمة عن صفوف المنتخب الفرنسي في الفترة المقبلة بسبب استمرار القضية وفشل اللاعب في الحصول على البراءة.
ردة فعل محامي بنزيمة:
رد المحامي سيلفين كورمير في تصريحات إعلامية على قرار المحكمة العليا الفرنسية مؤكدا براءة موكله وأكمل بأن قرار المحكمة لن يغير شيئا.
وأكمل المحامي بأنه لم يكن يتوقع الكثير من هذا الحكم الذي يعني استمرار صلاحية الأدلة التي جمعها المحققون، ما قد يؤدي إلى احتمالية خضوع بنزيما لمحاكمة.



style="display:inline-block;width:300px;height:300px" data-ad-client="ca-pub-3742451335112189" data-ad-slot="6417428171">