نتيجة مباراة الزمالك اليوم 

استطاع الزمالك إقصاء فريق الشرقية من الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر، حيث شهد استاد القاهرة الدولي فوز سهل لفريق الزمالك ضد الشرقية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليعبر النادي الملكي للدور الـ 16 من البطولة، وفيما يلي نقدم لكم ملخص وأهداف مباراة الزمالك والشرقي.

أهداف مباراة الزمالك ضد الشرقية اليوم في كأس مصر

بدأت مباراة الزمالك ضد الشرقية الساعة 7:30 مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي، وبدأ الزمالك الهدف الأول عن طريق اللاعب أشرف بن شرقي في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، وسجل فرجاني ساسي الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة سجل بن شرقي الهدف الثاني له والثالث للزمالك، واستطاع فريق الشرقية تبيض وجه ليسجل هدفة الوحيد في اللقاء بالدقيقة 91.





ملخص مباراة الزمالك ضد الشرقية اليوم الاربعاء في كاس مصر 
افتتح الزمالك حملة الدفاع عن لقب كأس مصر، بفوز سهل على الشرقية بنتيجة (3-1)، اليوم الأربعاء، بستاد القاهرة في دور الـ 32.
وخاض الزمالك أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون، وتأهل حامل اللقب لدور الستة عشر، ليواجه الفائز من لقاء سموحة السكندري والعبور.
وتألق أشرف بن شرقي وسجل هدفين للزمالك بجانب هدف آخر سجله فرجاني ساسي، كما سجل علي الجنايني هدف الشرقية، ليبدأ الأبيض مرحلة جديدة قبل لقاء بريميرو دو أوجوستو السبت المقبل بدوري الأبطال مع كارتيرون.
وفرض الزمالك سيطرته على اللقاء منذ اللحظات الأولى، ولكن بلا فاعلية على المرمى ووجه طارق حامد لاعب الوسط تسديدة قوية أمسكها الحارس، ثم فاصل من استعراض المهارات من شيكابالا وبن شرقي بدون خطورة قبل أن يوجه عبد الله جمعة تسديدة رائعة ردها القائم.
وكاد أبو جبل أن يخطئ في التمرير في ظهور هجومي للشرقية، قبل أن يحرز الزمالك هدفه الأول في الدقيقة 24 بعد تمريرة عرضية حولها عمر السعيد في القائم لترتد لبن شرقي الذي أودعها داخل الشباك بنجاح.
وأضاع أوباما فرصة لتعزيز التقدم مع تسديدة عبد الله جمعة مرت بجوار القائم، وتبادل شيكابالا وجمعة الكرة بمهارة.
ووجه ساسي تسديدة في جسم مدافع الشرقية، قبل أن يحرز الأبيض ثاني أهدافه من ضربة رأس لفرجاني ساسي في الدقيقة 42 بعد فاصل من التمريرات لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض 2-0.
ودفع الشرقية بتغييرين في بداية الشوط الثاني بنزول عمر فتحي وأحمد عبد الغني، وهدأ إيقاع الزمالك مع محاولة من عبد الله جمعة بلا خطورة وتألق حارس الشرقية في إبعاد ضربة رأس قوية من أوباما.
وأجرى الزمالك تبديلين دفعة واحدة بنزول مصطفى فتحي ومحمد أوناجم بدلًا من شيكابالا وعمر السعيد في الدقيقة 66.
ومرر جمعة، كرة عرضية أبعدها دفاع الشرقية مع تغيير زملكاوي بنزول أحمد زيزو بدلًا من أوباما في الدقيقة 70، وألقى الشرقية باللاعب حسن ربيع كورقة جديدة.
وأضاع أوناجم فرصة هدف محقق من انفراد صريح بالمرمى، ونجح بن شرقي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك من كرة عرضية رائعة أرسلها زيزو في الدقيقة 78.
وأحرز علي الجنايني، هدف حفظ ماء الوجه للشرقية في الدقيقة 90+1 عن طريق علي الجنايني في ضربة رأس من كرة عرضية وسط تراخي من مدافعي الزمالك لينتهي اللقاء بفوز سهل للأبيض.
من جهة اخرى تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد التونسي حمدي النقاز، بسبب انقطاع الأخير عن التدريبات.
وكان أنيس بن ميم، محامي اللاعب التونسي، قد أكد فسخ تعاقد النقاز مع القلعة البيضاء، لعدم حصوله على مستحقاته منذ 4 أشهر، وأن باب العودة للزمالك أصبح مغلقًا.
وقال أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة ل: “عقد حمدي النقاز مع الزمالك ينص على حصوله على مستحقاته المالية على 4 دفعات في أول سبتمبر/أيلول، ويناير/كانون الثاني، وأبريل/نيسان، ويوليو/تموز، إلا أن اللاعب حصل على 50% من قيمة عقده في بداية الموسم”.
وأضاف: “أول رواتب يستحق صرفها للنقاز في أبريل/نيسان المقبل، وهو ما يؤكد عدم أحقيته في أي مستحقات مالية مالية عن الفترة الحالية أو الماضية”.
وأكد أمير مرتضى أن النادي جهز ملفًا كاملًا بعقد اللاعب ومستحقاته التي تم صرفها، وتم تقديم شكوى رسمية بها أمام الفيفا لحفظ حقوق النادي، وذلك بعد قرار النقاز الأخير بفسخ عقده مع القلعة البيضاء، لعدم حصوله على مستحقاته المالية منذ 4 شهور حسبما أعلنه الظهير الدولي التونسي.

style="display:inline-block;width:300px;height:300px" data-ad-client="ca-pub-3742451335112189" data-ad-slot="6417428171">