نفى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم وجود خطة أو نية للتخلص من اللاعب فينيسيوس جونيور في سوق الانتقالات الشتوية القادمة رغم قلة مشاركاته.
واشتهر المهاجم البرازيلي الشاب خلال الموسم الماضي مع نادي ريال مدريد وقد حصل على استحسان الجماهير داخل وخارج إسبانيا ، ومع ذلك ، لم يحصل على الفرصة الكافية منذ بداية هذا الموسم.
وأصر زيدان على أن فينيسيوس جونيور لا يزال مهماً بالنسبة له ، قبل أن يشدد من ناحية أخرى على أن عملية التعاقدات مع عدد من اللاعبين مثل إدين هازارد ورودريجو قلصت كثيراً من حجم مشاركته.
زين الدين زيدان وفينيسيوس جونيور

زيدان يؤكد أن فينيسيوس جونيور باقٍ مع نادي ريال مدريد.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي : “فينيسيوس لن يذهب إلى أي مكان في يناير ، سوف يقيم هنا ، ما تغير مع فينيسيوس هو أن لدينا هازارد ورودريجو ، كان عليّ الاختيار ، لكنه يتدرب جيداً جداً”.
تجدر الإشارة إلى أن فينيسيوس جونيور البالغ من العمر 19 عاماً سجل هدف واحد فقط وصنع تمريرة حاسمة في 11 مباراة خلال هذا الموسم ، بسبب منح هازارد ورودريجو مزيداً من الوقت في المباريات الماضية.
زين الدين زيدان وفينيسيوس جونيور
المصدر: سبورت 360





style="display:inline-block;width:300px;height:300px" data-ad-client="ca-pub-3742451335112189" data-ad-slot="6417428171">