استطاع فريق ليفربول تحقيق الفوز على نظيره برايتون، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الانفيلد  الانفيلد اليوم وسيطر على المركز الاول في الدوري الانجليزي المتتاز ورفع رصيدة بثلاث نقاط وبما ان السيتي يحلم بذلك وتحطم اليوم امام نيو كاسل بالتعادل وليفربول يصعد ونقاطة تزداد الى الامام ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت اللقاء أول حالة طرد في تاريخ الحارس البرازيلي أليسون بيكر، حيث قام حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء وطرد بيكر حارس الليفر فى الدقيقة 78 بعدما منع هدفا لصالح برايتون من هجمة مرتدة.

فيما لم يكمل نجم المنتخب المصري محمد صلاح مباراة اليوم بعد أن قام يورجن كلوب المدير الفني لليفر، بتغيير نجم الفريق، والذي كان يعاني من إصابة قوية في الكاحل ولم يقدم المستوي المأمول منه أمام برايتون اليوم.

فيما انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين الفريقين بتقدم ليفربول بنتيجة 2 – 0.

وسجل فيرجيل فان دايك هدفي ليفربول في الدقيقتين 18 و24 من زمن الشوط الأول.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، متفوقاً بفارق 11 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

ودخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : أليسون

خط الدفاع: أليكسندر - لوفرين - فان دايك - روبيرتسون
خط الوسط : هندرسون - شامبورلين -فيلناندم
خط الهجوم: ماني - صلاح - فيرمينو

 نتيجة وملخص مباراة ليفربول وبرايتون

تفاصيل المباراة 
ليفربول
'18فيرجيل فان ديك
'24فيرجيل فان ديك
'76أليسون باكير

برايتون
'79لويس دينك

انتهت المباراة بفوز ليفربول
2-1



style="display:inline-block;width:300px;height:300px" data-ad-client="ca-pub-3742451335112189" data-ad-slot="6417428171">